Sunday, August 28, 2016

طفل الاخفاف نمط pdf 4





+

مهدب الطفل الأخفاف نمط الملاحة ودروس إذا كنت مثل أي شيء لي، لا توجد وسيلة كنت ستعمل قذيفة من أصل 60 $ للزوج من حذاء طفل والتي تستمر 6 أشهر في أحسن الأحوال، لا يهم كيف stinkin 'لطيف هم. مع هذا النمط، يمكنك ان تجعل الخاصة بك باستخدام الجلود أغراض أخرى يمكنك أن تجد في أي متجر الادخار. كثيرا ما أجد السترات الجلدية التي قد يكون لها عدد قليل من المناطق البالية أو التالفة غير مكلفة للغاية. هذا الزوج من الاخفاف تناسب الأطفال الرضع حوالي 6-12 أشهر وحيد حوالي 4.75 "لفترة طويلة. يمكنك تنزيل مجانا الاخفاف طفل نمط هنا: كم من الجلد تحتاج؟ نمط كله تناسبها على "س 11" ورقة 8.5 من الورق، وتحتاج اثنين من كل نمط قطعة. لذلك، يجب أن تكون قادرة بسهولة على جعل هذه من أقل من 2 قدم مربع من المواد. إذا كنت حذرا حقا حول وضع القطع الخاصة بك، ويمكنك حتى يكون قادرا على احتواء هذا على قدم مربع واحد من الجلد. سوف تحتاج أيضا 14 "من 1/4" مرونة. يمكن الخياطة مع الجلد تكون صعبة بعض الشيء إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، ولكن هناك عدد قليل من الحيل قليلا وسوف أشارك معك على طول الطريق التي يمكن أن تجعل من الأسهل كثيرا. 1. قطع قطعة نمط ووضع. A. Cut من قطع النمط الخاص بك. عندما تشاهد السهم على نمط قطعة، وجعل علامة صغيرة داخل بدل التماس للاحتفال نقطة مركزية. قطع الجلد من أسهل بكثير إذا كان لديك الدوارة القاطع وقطع حصيرة. في الواقع، إذا كنت تخطط لجعل العديد من هذه moccs قليلا، أو تريد بيعها، كنت حقا بحاجة الى قطع دوارة لقطع دقيقة ونظيفة. أنا حقا أحب هذا القليل OLFA 45 ملم. وقد عقدت ليصل بشكل جيد لتعاطي عامين من قبلي. إذا باستخدام مقص، قد تجد أنه من الأسهل لتتبع أول نمط على الجلد قبل الاستغناء بالمقص. تأكد أن لديك كل قطعة النمط الخاص بك: A. اثنين تو قطع B. ظهر اثنان من قطعة هامش جيم قطعتين الوحيدة D. قطعتين هامش الأمامية E. قطعتين كعب كما خفضت 2 قطعة من 1/4 "مرونة، 7" التي تستغرقها كل 2. خياطة القطع هامش على النعل وأخمص القدمين. أ وضع الخاص بك قطعة هامش الظهر، الجانب الأيمن أسفل. ضع قطعة كعب على القمة، وأيضا الجانب الأيمن أسفل، حوالي 3/4 "إلى أسفل. B. أضعاف قطعة هامش أسفل على قطعة كعب، حوالي 3/4 "لإنشاء غلاف للمرونة. مقطع أسفل مع الدبابيس الورقية إلى عقد في مكان قبل خياطة كما هو مبين. هل يمكن أيضا استخدام لقطات الموثق أو مقاطع الشعر حتى لعقد الجلد في المكان. كنت لا تريد أن يعلقون عليه، والتي من شأنها ترك فتحات دائمة. جيم مكان هامش قطعة الجبهة تركز على الجزء العلوي من قطعة اصبع القدم، كلا الجانبين الأيمن فوق. خط لهم بالتساوي في الأعلى. غرزة اثنين من طبقات كما هو مبين، وترك حوالي 1/2 "بين لمرونة. D. هنا كل ما تبذلونه من القطع، وعلى استعداد لخياطة إلى وحيد. تلميح: استخدام ورقة الشمع تحت الجلد. ضع قطعة من ورق الشمع تحت الجلد الخاص بك كما كنت خياطة يمكن أن تساعد الجلد لمزيد من التحرك بسهولة كما كنت خياطة. كما يمنع الكلاب تغذية من الخدش الجلد الخاص بك لأنه يتحرك. انها دموع بعيدا بسهولة عند الانتهاء منها. 3. خياطة كعب على وحيد. A. الخط حتى نقطة المركز على القطع الوحيدة وكعب، الجانبين الأيمن معا، ويعلقون معا. وضع دبوس أفقيا على طول خط التماس والبقاء داخل بدل التماس، بحيث لا الثقوب سوف تكون واضحة. B. كليب الجانبين معا مع الدبابيس الورقية. تأكد من كلا الجانبين حتى تبدو وضبط قطعة كعب حسب الحاجة. غرزة حول الحافة، والبقاء على مقربة (في حدود 1/4 ") إلى حافة قطعة الوحيد. C. هنا هو ما يبدو مخيط على. نضع في اعتبارنا أن قد تحتاج للذهاب ببطء شديد حول منعطف. وقف مع الإبرة إلى أسفل، حياة كوى القدم وضبط القطع في كثير من الأحيان كما كنت في حاجة إليها. 4. خياطة اصبع القدم على النعل. A. الآن، يصطف نقاط المركز على القطع الوحيدة وأخمص القدمين، والجانبين الأيمن معا، ويعلقون معا، والحفاظ على دبوس داخل بدل التماس. B. كليب الجانبين معا مع الدبابيس الورقية. محاولة تتداخل قطعة كعب على طرفي قطعة أخمص القدمين بالتساوي على جانبي. العودة غرزة على المنطقة الضخمة على كل جانب لتعزيز تلك يبدو، ولكن لا خياطة على طبقات أكثر من اللازم. يمكن وضع الكثير من الثقوب في الجلد مع الإبرة إضعافها وقد يؤدي إلى تمزق. 5. تقليم الزائدة وإضافة مرونة. A. تقليم قبالة أي فائض في جميع أنحاء يبدو لحوالي 1/8 " B. الآن إدراج المرونة، يمكنك استخدام مشبك أو، أحب استخدام الكروشيه لتسحبه من خلال. تذهب من خلال الغلاف الخلفي، ثم من خلال الجبهة. D. إرفاق إما عن طريق سحب وخياطة معا على الجهاز، أو أحب أن استخدام مسدس الغراء. تتداخل المرونة بنحو 1 "قبل ربط 6. قص هامش الأمامي. A. بالضبط كيف يمكنك خفض هامش متروك لكم. هنا هو كيف يمكن أن أفعل ذلك. أولا، خفض المركز. عفوا، الذي كان قليلا خارج المركز. محاولة لنفعل ما هو أفضل مني! B. ثم اثنين من التخفيضات على أي من الجانبين. انتهى بي الأمر تقليم قليلا من الجانب الأيمن لجعلها تبدو أكثر من ذلك. C. الآن تقليم القاع. أحب جعل السهم، ولكن يمكن أيضا جولة تشغيله. 7. قطع هامش الخلفي. A. قطع هامش الخلفي الخاص بك إلى حوالي 3/8 ". يمكنك جعلها أضيق أو أوسع إذا كنت تريد، مجرد محاولة والحفاظ عليه حتى. هذا هو! أين تجد الجلود. هذا هو السؤال وأحصل على الأكثر، ولسوء الحظ، ليس لدي مصدر جيد على الانترنت لمنتجات الجلود وبأسعار معقولة. إذا كنت تعرف واحد، واسمحوا لي أن أعرف! أجد كل من جلد لي من التسوق الادخار لالسترات الجلدية المستعملة. لقد كنت قادرا على العثور على بعض نوعية الجلود رائعة على السترات التي قد يكون له بعض العيوب. قد تحتوي على الروابط التابعة لها آخر. شارك هذا: نريد المزيد من الخياطة الحرة دروس؟




No comments:

Post a Comment