Monday, August 15, 2016

هيونداي جينيسيس 8





+

2015 هيونداي جينيسيس سيدان وقد التكوين إعادة تصميمها بالكامل لعام 2015. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات وهيونداي جينيسيس 2015 هو كامل الحجم، والعمق ذات الدفع بالعجلات سيدان الفاخرة متوفرة في 3.8 (V6) و 5.0 (V8) نماذج، مع الدفع الرباعي كخيار للسفر التكوين 3.8. هناك كوبيه سفر التكوين، لكنه وسيلة مختلفة جدا وغطت في مراجعة منفصلة. الميزات القياسية لسفر التكوين 3،8 تشمل عجلات 18 بوصة من سبائك، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، وكاميرا الرؤية الخلفية، مرايا ساخنة، ومساحات أوتوماتيكية، نظام تثبيت السرعة، نظام التحكم الآلي بالمناخ، الإشعال بدون مفتاح ودخول، ساخنة وثمانية في اتجاه المقاعد الأمامية السلطة مع السلطة رباعية قطني، والجلود والمفروشات، وعجلة إمالة وتصغير القيادة، ومرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم، واجهة تعمل باللمس، ونظام الملاحة، وحركة المرور في الوقت الحقيقي، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، ونظام المعلوماتية الطوارئ ارتباط الأزرق هيونداي، وسبعة ، المتحدث النظام السمعي مع مشغل الأقراص المدمجة، ومقبس الصوت مساعدة، واجهة USB / آي بود، راديو HD والراديو والأقمار الصناعية. سفر التكوين 3.8 يمكن أن تكون مجهزة مع ثلاث مجموعات الخيار: التوقيع، التقنية وفي نهاية المطاف. وتضيف حزمة التوقيع مع فتحة سقف بانورامية، والمصابيح الأمامية HID، السيارات يعتم المرايا الخارجية، والمصابيح الأمامية ذات الكثافة العالية، والكشف عن بقعة عمياء ونظم الإنذار عبر حركة المرور الخلفية، المقاعد الأمامية التهوية، وظائف الذاكرة السائق، الاستواء السيارات قوة الميل و - telescoping عجلة القيادة، وظلة الخلفي السلطة، ودليل ظلال النافذة الجانبية ومعجم قسط 14 المتكلم النظام السمعي الصوت المحيطي. يتطلب حزمة تكنولوجيا حزمة التوقيع، ويضيف الحزم التلقائي عالية، نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام تحذير حارة المغادرة مع حفظ حارة مساعدة، الأمامي وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، ونظام الكبح في حالات الطوارئ التلقائي، وفرامل اليد الإلكترونية، التلقائي عقد مركبة وظيفة (والتي تسمح سائق لإزالة أقدامهم من على الفرامل في حين توقف)، ورفع مستواها المفروشات والجلود، وتعديلات إضافية مقعد السائق (تمديد وسادة ويقوي الجانب)، وترقية عرض 7 بوصة لقياس الكتلة. يتطلب حزمة في نهاية المطاف كلا من التوقيع والحزم التقنية. وتضيف جذع السلطة غطاء، المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي، لون رئيس متابعة العرض الزجاج الأمامي، ونظام الملاحة ترقية مع وحدة تحكم متعددة الوظائف الكونسول الوسطي وشاشة أكبر والخشب ماتي النهاية والألومنيوم تقليم، وجهاز استشعار ثاني أكسيد الكربون ل نظام التحكم في المناخ، ومعجم 17 المتكلم النظام السمعي الصوت المحيطي. ويمكن أن يضاف الدفع الرباعي إلى أي سفر التكوين 3.8 ومعها يأتي غسالات الأمامي والمقاعد الخلفية ساخنة، وعجلة القيادة ساخنة. سفر التكوين 5.0 لديه كل محتوى من الحزم التوقيع والتكنولوجيا ويضيف 5.0 لتر V8، وعجلات 19 بوصة، مصابيح للضباب LED ضوئية لوحات-عتبة الباب والخشب غير لامع والألومنيوم تقليم. حزمة في نهاية المطاف لسفر التكوين 5.0 يأخذ كل محتوى النسخة النهائية للنموذج 3.8 ويضيف التعديل تعليق سائق اختيار. المحركات والأداء وهيونداي جينيسيس 3.8 2015 يأتي مع V6 3.8 ليتر يولد 311 حصان و 293 رطل قدم من عزم الدوران. ونقل هو ثماني سرعات أوتوماتيكية. سفر التكوين بالطاقة V6-يأتي معيار مع نظام الدفع الخلفي، ولكن يمكن أن تكون مزودة اختياري الدفع الرباعي. الاقتصاد في استهلاك الوقود تقدر وكالة حماية البيئة لالخلفي بالسيارة سفر التكوين 3.8 هو 22 ميلا في الغالون مجتمعة (18 المدينة / 29 على الطرق السريعة). اختيار الدفع الرباعي يسقط هذا إلى 19 ميلا في الغالون مجتمعة (16/25). وهيونداي جينيسيس 5.0 يحتوي على محرك V8 سعة 5.0 لتر الذي ينتج 420 حصان و 383 رطل قدم من عزم الدوران. الاقتصاد في استهلاك الوقود يقدر ب 18 ميلا في الغالون مجتمعة (15/23). في اختبار المسار ادموندز، انطلق سفر التكوين 3.8 AWD من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 6.6 ثانية، في حين أنجزت النسخة تعمل بالطاقة V8-نفس الاختبار بشكل سريع جدا 5.3 ثانية. كل مرة ومثيرة للإعجاب لسيارة سيدان كبيرة إلى حد ما. سلامة وهيونداي جينيسيس 2015 يأتي معيار مع الفرامل المانعة للانغلاق، والجر والسيطرة على الاستقرار، مساند الرأس النشطة الأمامية، الأمامي والوسائد الهوائية الجانبية الخلفية، كامل طول ستائر هوائية جانبية وسادة لحماية الركبة للسائق. القياسية أيضا هو ارتباط الأزرق 2.0 الربط جناح شركة هيونداي، والذي يتميز إخطار تحطم التلقائي، زر SOS، بناء على الطلب المساعدة على الطريق، فتح الباب عن بعد وتشغيل عن بعد، الجغرافية سياج (السماح لأصحاب لتعيين حدود للسائقين في سن المراهقة)، وسيارة مسروقة بطيئة بعد أن كانوا يشكلون / تجميد / الانتعاش وبدوره عن طريق بدوره الملاحة. الكشف عن بقعة عمياء والخلفية تنبيه عبر حركة المرور اختيارية للسفر التكوين 3.8 في حزمة التوقيع ومعيار للسفر التكوين 5.0. اختياري من خلال حزمة تكنولوجيا 3.8 ومعيار على 5.0 هي تحذير حارة المغادرة ونظام مساعدة حفظ حارة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية وقوف السيارات ونظام الكبح في حالات الطوارئ التلقائية التي يمكن أن تقلل من شدة التصادم أو يحتمل أن تكون منع التصادم أقل سرعة. خلال ادموندز اختبار الفرامل، وجاء AWD سفر التكوين 3.8 إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في القدمين فقط 109 بينما حصل التكوين 5.0 112 قدم، على حد سواء أداء ممتازا. في اختبارات التصادم الحكومة وهيونداي جينيسيس فئة الخمس نجوم التصويت العام. جنبا إلى جنب مع تصنيفات من فئة الخمس نجوم لأدائها في اختبارات التصادم frontal - والاصطدامات الجانبية. معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة منح 2015 سفر التكوين أفضل تقييم ممكن ومثل، جيد ومثل. في أمامي المعتدل التداخل في تعويض،-تداخل صغير أمامي عوض، والجانب الأثر والقوة سقف الاختبارات. تلقى أحزمة الأمان في سفر التكوين ومساند الرأس أيضا ومثل، جيد ومثل. تصنيف لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة هيئة كل جديد والشاسيه لعام 2015 سفر التكوين يجلب تقريبا بنسبة 3 بوصة في قاعدة العجلات، ويعطيها عثرة كبيرة في المساحة المخصصة للأقدام لتلك الموجودة في المقاعد الخلفية. على الرغم من كل غرفة تمتد التدريجي لها، الإرتفاع في المقعد الخلفي لا يزال في قليلا من قسط التأمين، واحدة من الانتقادات الوحيدة التي يمكن أن مستوى في هذا ملموس المقصورة من الدرجة العالية. استغرق مصممي هيونداي نهج الحد الأدنى إلى وحدة لوحة القيادة ومركز، ونحب كيف يجلب ابتهاج واضح إلى المقصورة. وسط كومة والكونسول الوسطي ليست مجهد مع الأزرار والضوابط أو الأشكال مشغول. هناك كل ما تحتاجه، ولكن هذا لم يحدث قط في طريقك وأبدا التبعثر. نود بشكل خاص بساطة وعملية واضحة للمدخلات الدوارة للاتصال لنظام الملاحة الاختياري، ورفع مستواها. تم تحسين المقصورة مزيدا من أفضل المواد على اندفاعة والأبواب والمقاعد للعام 2015. وقبل ذلك، في سفر التكوين لم يصل الى حد بعيد لقادة الدرجة في هذا المجال. هذا لم يعد، كما هناك ناري قطعة الداخلية مرئية أو لوحة له حتى نفحة من خفض التكاليف. مقاييس واضحة وموجزة وخالية من التفاصيل الغريبة وتشتيت، على الرغم من أنك يمكن، بالطبع، الاتصال الهاتفي جميع أنواع المعلومات إضافية إذا كنت ترغب في ذلك. حتى القاعدة سفر التكوين يأتي مع جذابة جلد للمقاعد وعجلة القيادة، ونظام الملاحة القياسية وشاشة 7 بوصة هو أكثر من مقبول. السد تشغيله هو مستوى دقيق التجمع: كل لوحة وقطعة داخل التكوين تناسبها مع الدقة الشديدة التي مباريات فقط حول أي سيارة سيدان فاخرة كنت الرعاية لمقارنة من ألمانيا أو اليابان. مثل المقصورة، جذع سفر التكوين 2015 "توسعية، حتى لو كان حجمه الفعلي، في 15.3 قدم مكعب، وانخفاض طفيف عن الجيل السابق. انطباعات القيادة سفر التكوين 2015 ليست سيارة سيدان الرياضية، حتى مع تعليق قابل للتعديل في اختياري والمعلمات المحرك والتحكم في الإرسال المقرر أن & مثل؛ الرياضة ومثل. ولكن معظم السائقين لا يزال ينبغي أن تكون سعيدة تماما مع الطريقة التي يدفع. يستدير فإنه يستجيب بدقة بحسب معطيات المقود ولها قبضة كافية لسيارة سيدان من حجمها. الأهم من ذلك، ونوعية ركوب ممتازة - وهذا هو واحد الاسترخاء وسيلة للحصول على الطريق، وسوف يكون من الصعب للاستماع إز الرياح، أنين الإطارات أو ضجيج المحرك. كلا المحركين يشعر قوية جدا عندما يتعلق الأمر التسارع. على الرغم من أن نموذج V8 بشكل واضح أكثر لكمة المنخفضة نهاية، وأنه لا يشعر أسرع بشكل ملحوظ من V6 في الحالات العادية يوم إلى يوم القيادة. في الواقع، والسبب الوحيد الذي يمكن أن نرى للحصول على 5.0 على 3.8 هو إذا كنت تشعر حقا الحاجة لنقول للناس أنك ظهرت لV8. آراء المستهلكين الحب إلا للإنذار العمياء، وضوابط الفقيرة من قبل أو بطة في 12 أغسطس 2016 سيارة هيونداي جينيسيس 2015 قيمة لا يصدق! أنها ترقى إلى ما يقرب من جميع توقعاتي. اهدأ السيارات على الطريق، واستجابة والكثير من الميزات المرغوبة. ومع ذلك، في حين أن نظام بلدي تحذير النقطة العمياء يعمل دائما في تحديد سيارات حقيقية، فإنه يحذر أيضا من ومثل؛ الوهمية ومثل. السيارات. الكثير من التحذيرات الخاطئة على الطريق السريع - يمكن أن تسبب سائق المبالغة في رد الفعل. وقد حاولت بلدي تاجر ممتاز عدة مرات لتحديد سبب المشكلة. لا يبدو هيونداي التكنولوجيا لمعرفة أي شيء عن ذلك. أيضا، وضع الضوابط والفقراء. ويبدو لي أنها تتيح تصميم المهندسين ووضع واجهات بدلا من شخص كان في الواقع على بينة من احتياجات السائق. على سبيل المثال، نظام معقد للتحكم يتم وضعها إلى أقصى اليمين على عجلة القيادة الخيارات المختلفة، ومراقبة الرحلات البحرية هي يساره. أنا بحاجة إلى استخدام نظام تثبيت السرعة كثيرا في كثير من الأحيان أن أفعل لتغيير الإعدادات. والدليل هو سخيف - منذ فترة طويلة، وضعف تصميم ومربكة في بعض الأحيان. على الرغم من الإحباطات بلدي، وأنا أستمتع هذه السيارة، وسوف أوصى به - إلا إذا كنت حقا بحاجة سيارة مرسيدس أو بي ام دبليو لوحة وعلى استعداد لدفع عدة آلاف أكثر لذلك. 5 من 6 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة كلفني تصميم عيب الآلاف إد ماكديفيت في 12 يوليو 2016 سيارة هيونداي جينيسيس 2015 لقد كان 2015 سفر التكوين AWD لمدة 2 سنة. جريت مؤخرا على بعض خطوط السكك الحديدية الخام. بعد ذلك التوجيه للسيارة أصبح ومثل؛ القتلى ومثل. في البقاع. إن عجلة القيادة لن يعود إلى الوضع الطبيعي دون إدخال مني. فهي تميل إلى البقاء في المقابل عندما تحولت السيارة. أخذته إلى تاجر هيونداي وتبين أن السيارة كانت ومثل؛ ينتعش ومثل. أثناء عبور السكة الحديدية. في القيام بذلك، وألحقت أضرار التوجيه الإلكتروني الذي يسبب المشكلة لي خبرة. وقال تاجر لي الطريق الوحيد لإصلاح وحدة التوجيه وليحل محله بتكلفة 4500 $. لقد صدمت. وأنا أعتبر هذا التصميم لدينا عيوب خطيرة. لا توجد حماية على الجانب السفلي من السيارة لأي مكونات ووضع حساسة، والمكونات الإلكترونية مكلفة في هذا المجال هي المشكلة الحقيقية. يتم تغطيتها من قبل درع رقيقة الثقيلة ومثل؛ ورق القطران ومثل. - هذا كل شئ. قال لي الميكانيكي أن ومثل؛ ورق القطران ومثل. كان هناك للسيطرة على تدفق الهواء. أي شيء ضرب السفلي من المحرك يمكن أن تدمر مكونات مكلفة - الصخور، الحفر، والحطام الطريق، الخ، الخ وهو تجميع التوجيه الالكتروني في أسفل جدا من حجرة المحرك. لقد كان 2 سفر التكوين آخرين قبل هذا النموذج الحالي. وكانت سيارات كبيرة. هذا هو واحد لا. أنا لن شراء آخر. 1 من 1 أشخاص وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة ركوب جيدة




No comments:

Post a Comment