Tuesday, September 6, 2016

توفي هيث ليدجر 10





+

WATCH: جيك جيلينهال على الموت هيث ليدجر: "إنه المتضررة البيانات في طرق لا يمكن وصفه بكلمات" أرسل فاة هيث ليدجر في عام 2008 صدمة في كثير داخل المجتمع هوليوود، بما في ذلك جيك جيلينهال. تألق الممثل العكس ليدجر في عام 2005 فيلم جبل بروكباك. وتقول الموت ليدجر أثر كل من له الشخصية والمهنية الحياة. "شخصيا، وأثرت في نفسي بطرق لا يمكنني وضع بالضرورة في الكلمات أو حتى تريد أن تتحدث عن علنا،" جيلينهال (35 عاما) قال للناس والترفيه مدير تحرير أسبوعية جيس Cagle عن وفاة ليدجر في أحدث طبعة من جيس Cagle مقابلة. "من حيث مهنيا، أعتقد أنني كنت في عمر حيث كان معدل الوفيات غير واضحة بالنسبة لي دائما." مشاهدة أكثر من المقابلة جيس Cagle مع جيك جيلينهال هذا الاسبوع على PEOPLE. com هيث ليدجر وجيك جيلينهال في جبل بروكباك Moviestore / REX / شترستوك قد جيلينهال تحولت للتو 27 عندما توفي ليدجر من عرضي التسمم وصفة طبية المخدرات. وقال انه لم يخسر الكثير من الأصدقاء حتى تلك النقطة. واضاف "اعتقد كنت تعيش في هذه الفقاعة، أيضا، من صنع الأفلام، وهناك أصدقاء حقيقيين، وليس هناك مجتمع حقيقي" وقال عن هذه التجربة. . ". وهناك أيضا أن [أغنية ماكلمور جديدة] حيث يقول:" ويغلق الستار وإشعارات لا أحد "أعتقد أن هذا صحيح، وأعتقد أن هذا ما يرام ولكن أعتقد في ذلك الوقت، أنا افترض أن الجميع لاحظ - وفعلوا مع هيث يموت، ولكن أعتقد أنه [أعطاني] خبرة، 'وهذا هو زائل ". وأيا من الاهتمام أو الحب توليفها أن يأتي من نجاح الفيلم حقا يهم على الإطلاق. ما يهم هو العلاقات التي تقوم بها عند تقديم فيلم، والناس تتعلم من عندما كنت تستعد لفيلم. هذا تغيرت كثيرا بالنسبة لي ". قراءة المزيد عن جيك جيلينهال في العدد الجديد من الناس، في أكشاك بيع الصحف الجمعة درو باريمور على غلاف الناس خدم جبل بروكباك باعتبارها لحظة اندلاع لكل جيلينهال وليدجر - سجل كل طرف أول ترشيح أوسكار له عن الفيلم، وسيكون ليدجر بدء علاقة رومانسية مع كوستار ميشيل وليامز خلال إنتاجها. "كنا السوبر صغيرا"، وقال جيلينهال جعل جبل بروكباك. والتي ظهرت أيضا آن هاثاواي في دور مساند. "كان لدينا أي فكرة الفيلم ما كان على وشك أن تصبح". ووتش جيلينهال فتح حول جعل جبل بروكباك. جنبا إلى جنب مع المقابلة كاملة، في لقطات الفيديو أعلاه. النجوم جيلينهال المقبل في هدم. في دور السينما يوم الجمعة. شارك تابعنا




No comments:

Post a Comment